شاطر
اذهب الى الأسفل
Admin
المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 03/04/2018
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://mirathmasr.ahlamontada.com

معلومات مهمة فى تجهيز الصيدليات

في الأربعاء مايو 02, 2018 6:01 pm
نبذة عن تجهيز صيدليات bit.ly 2jpJbPl :

وتقع الصيدليات الجديدة في الطابق الأرضي تجهيز صيدليات bit.ly 2FCsJUf من عيادات الأطفال في الطابقين الأول والثاني ، فضلا عن صيدلية أخرى في الطابق الرابع حيث تقع عيادة امراض النساء والتوليد. وتوفر الصيدليات في كل طابق الادويه اللازمة للعيادات في هذا الطابق. وقد يحتاج المرضي الذين يعانون من الادويه الموصوفة إلى الصيدلية الرئيسية في الطابق الأرضي أيضا.

ويتلقى المرضي أو أولياء أمور الأطفال تجهيز صيدليات bit.ly 2FCzuFB رسالة نصيه علي هاتفهم عندما يحصلون علي المركز الطبي. هذه الخدمة هي جزء من تطبيق جديد مصمم في وسط المدينة ويعرف باسم "صافرة". ويرتبط هذا التطبيق بنظام السجلات الطبية الكترونيه للمريض ويهدف إلى توفير الوقت وزيادة كفاءه وفعالية الخدمات الصيدلية.

وتعليقا علي ذلك ، قال الرئيس التنفيذي لأداره الشؤون الاداريه تجهيز صيدليات ، موراج غيتس: مع أكثر من 47 عيادة والخدمات الطبية المتاحة في عيادات إسعافيه ، ازداد عدد المرضي الخارجيين زيادة كبيره ، مع تقدير 2000 مريضا في الأسبوع. وكجزء من جهودنا لتحسين تجربه المريض العلاجية ، لدينا عدد من الصيدليات في عيادات إسعافيه تصل إلى أربع صيدليات. ويحصل المرضي الآن علي احتياجاتهم الطبية في نفس الطابق الذي يحصلون فيه علي الرعاية الطبية. وقد تمكنا من خفض فتره انتظار المخدرات بنحو 75 في المائة ، من خلال استخدام الصفارات وفتح صيدليات جديده. "

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى